كثر الحديث عن البطالة وقلة فرص العمل ولا يخفى عن أحد مجال العمل عبر الإنترنت الرائج حاليا والمتوقع أن يصبح نمطاً سائداً للعمل في العالم..

تابعوا معي أفضل الطرق للربح من الإنترنت لكن هذه المرة سأقدمها لكم بشكل مختلف حيث أنني سألقدم لكم كل يوم طريقة وفرصة جديدة مع شرحها بالتفصيل الممل لكي يستفيد أكبر عدد منكم إن شاء الله.

الطريقة الأولى هي:

الأربيتراج والفيرال

الاربيتراج والفيرال الربح من الانترنت: افضل الطرق من اجل العمل على الانترنت سنة 2019

ربما سمع الكثير منكم عن هذا المجال لكن المعظم لم يسمع عنه قط فهو مجال ليس بالشهير لكنه يبقى من المجالات الأكثر ربحية، ترى ماهو الاربيتراج والفيرال وكيف يمكنني أن أحقق ثروة من هذا المجال؟

- الاربيتراج: هو بأختصار شراء و بيع في نفس الوقت و لكن في سوقين مختلفين، على سبيل المثال الشيئ الشائع هو شراء ترافيك من الفايسبوك ب 0.1$ عن كل ضغطة مقابل تحويل هذا الترافيك لموقعك وإستعمال جوجل أدسنس وتعديل هته الصفحة بعد تجارب عديدة حتى تتمكن من جني 0.5$ دولار عن كل زائر وبالتالي تقوم بربح 0.4$ عن كل زائر.

وهنا نسأل أنفسنا لماذا دائما مايرتبط الاربيتراج بالفيرال في مجال التسويق الإلكتروني؟

ولذا سنشرح البرنامجين بالتفصيل:
-الفيرال بخلاصة يطلق على المواضيع الشائعة والتي تنتشر بشكل فيروسي في مواقع التواصل الاجتماعي نظرا للحيلة المستعملة لانتشارها او نظرا لاهميتها والاهتمام بها من طرف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. على سبيل المثال لنقل أنني قمت بكتابة موضوع يحمل عنوان "أشخاص في نفس سنك قد ماتوا بسبب هته الأشياء، تجنبها!" الشيئ الأساسي في مجال الفيرال هو العنوان فكلما كان العنوان شيق كانت الضغطات كثيرة، وكأي مجال في المعالم كلما كثر الشيئ قل ثمنه، نفس المبدأ في مجال الإعلانات كما حصلت على ضغطات كثيرة إنخفض ثمنها لكي تصل إلى 0.001$ عن كل ضغطة وبالتالي نزيد هامش ربحنا.
 لكن مبدأ الفيرال لا يتمثل في العنوان فحسب، فالعمود الفقري لهذا المجال هو اللعب على الوتر الحساس "الأحاسيس" فالهدف الأساسي من الإنتشار الفايروسي هو جعل الشخص يقوم بمشاركة مقالتك مع أكبر عدد ممكن من الناس وهنا يظهر المسوق المحترف... لكن ماذا يعني هذا؟

ببساطة يعني ترافيك مجاني لاتدفع شيئا مقابله... فحتى إن كنت تدفع 0.001$ مقابل 0.5$ دولار ربح عن كل شخص ستبدأ بدفع 0$ عن كل شخص مقابل 0.5$. هل تحمست؟

 للأسف هذا المجال ليس بالبساطة التي تتصورها فيجب عليك أن تجرب العديد من المقالات حتى تجد المقالة الرابحة بالنسبة لك وبمجرد إكتشافها ستقوم بربح كل ماقمت بخسارته في التجربة في مدة لاتتجاوج الساعة الواحدة.
في المقابل يجب أن تكون شخصا مولوعا بالأخبار ومايجري في العالم من أحداث.


تفصيل مهم! 


 قبل التحدث عن ادسنس اربيتراج دعنا نتعرف اولا على الاربيتراج كمفهوم لوحده...

الاربيتراج بخلاصة هو شراء و بيع في نفس الوقت و لكن في سوقين مختلفين. ومن هنا أتى مفهوم ادسنس اربيتراج او تحكيم ادسنس.

فادسنس اربيتراج يعتمد على شراء الترافيك "الزوار" عن طريق القيام بإعلانات من منصة معينة وبيع نفس الترافيك لمعلنين آخرين بثمن اعلى.

 في الغالب يعتمد المسوقون على شراء الإعلانات من منصة فايسبوك وتحويل الزوار لموقعهم والربح من هؤلاء الزوار عن طريق جوجل ادسنس. الفرق بين مسوق وآخر وهو هامش الربح فهنالك من يخرج بخسائر وهنالك من يضاعف ماله 3 مرات.

ولكي تفهم اكثر ساعطيك مثال: قام المسوق أ بشراء إعلانات على منصة فايسبوك ادسنس مقابل 20$ وكان الناتج من هذا الإعلان هو 1000 زائر، وبعد تحويل هذا العدد من الزوار إلى موقعه حصل على 5$ كربح من جوجل ادسنس مقابل 1000 زائر. إذن فالمسوق أ هو خاسر لذلك يجب عليك ان يقوم بتعديلات في الإعلان والمقالة الخاصة به حتى يحصل على ارباح... وهذا ما سنشاركه معك اليوم في هذا الدليل الشامل الذي سنتطرق فيه حول ادسنس اربيتراج والفيرال لان بينهم علاقة وطيدة.

 لكن دعنا نذهب للمسوق ب الذي طبق جميع نصائحنا، قام بشراء إعلان على فايبسوك ادس مقابل 20$ لكنه حصل على 12.000 زائر لمقالته او موقعه فكان الربح الصافي الذي حصل عليه من جوجل ادسنس هو 84$ وهنا يكمل الفرق بين مسوق وآخر.

 فمجال الاربيتراج ليس بالصعب لكنك ستحتاج فيه إلى الصبر والتجريب وشخص يرشدك خطوة خطوة حتى لا تقع في خسائر.